إلى تشينغداو"Haier Japan"اليوم، تصل الإمدادات الطبية التي جمعتها شركة

02-07 2020

منذ اندلاع الالتهاب الرئوي الناجم عن فيروس كورونا الجديد ، قامت شركة Haier Smart Home بجمع التبرعات من مختلف البلدان.  اليوم ، تصل الإمدادات الطبية التي جمعتها شركة Haier Japan إلى تشينغداو عن طريق الجو.


على الرغم من النقص في المواد الطبية ومساحة الشحن

، نسقت شركة Haier Japan جميع الأطراف والموارد ذات الصلة لجمع مجموعة مواد مكافحة الوباء ، وإرسالها إلى الصين اليوم

رفع المستلزمات الطبية من مختلف القنوات بشكل عاجل

 

 أثناء البحث عن موردي المواد الطبية ، وجدت Haier Japan شركة تبيع المواد المطلوبة واتصلت بها على الفور ، وأخيراً طلبت مجموعة من البدلات الواقية.



اتصل موظفو مغسلة مجتمع AQUA بموردي المنظفات الذين قاموا بإنتاج معدات الوقاية الطبية وطلبوا مجموعة من النظارات الواقية.

 

بالإضافة إلى ذلك ، قام موظفو شركة Haier Japan بشراء أقنعة من خلال قنوات عبر الإنترنت مثل Rakuten و Amazon ، بالإضافة إلى قنوات غير متصلة بالإنترنت مثل الصيدليات.

 

بحلول 4 فبراير ، تبرعت شركة Haier بأكثر من 25.96 مليون يوان صيني نقدًا ومواد.  ويشمل 13 مليون يوان صيني نقدًا ، ومجموعة من الأجهزة المنزلية تزيد قيمتها عن 2.5 مليون يوان صيني ، ومستلزمات طبية تزيد قيمتها عن 7 ملايين يوان صيني ، ومواد مكافحة الأوبئة التي تزيد قيمتها عن 500 ألف دولار التي جمعتها فروع من الولايات المتحدة واليابان وروسيا  ، فرنسا ، الهند ، تايلاند ، ماليزيا ، إندونيسيا ، نيجيريا ، إلخ.

  وفي الوقت نفسه ، فتحت شركة Haier RRS Logistics خطًا ساخنًا على مدار 24 ساعة من 400-800-9999 لتخصيص موارد النقل بالكامل ، وفتحت قنوات نقل مجانية وخدمات لوجستية لمواد الإغاثة في المنطقة المنكوبة بالوباء.




.