شعب هاير العالمي يقاتل مع ووهان

02-07 2020

منذ اندلاع الالتهاب الرئوي الناجم عن فيروس كورونا الجديد ، أصبح النقص في مواد مكافحة الأوبئة محور القلق.  في 27 يناير ، أطلقت Haier Smart Home حملة تبرعات عالمية.  في غضون يومين ، جمعت فروع Haier من مختلف البلدان والمناطق تبرعات تزيد قيمتها عن 500000 دولار ، بما في ذلك الأقنعة الواقية والبدلات الواقية والنظارات الواقية وغيرها من الإمدادات الطبية التي تمس الحاجة إليها.  تم إرسال الدفعة الأولى من المواد المتبرع بها إلى الصين عن طريق الجو..

 

In the U.S



في الولايات المتحدة ، تتزايد أيضًا الطلبات المحلية للأقنعة وغيرها من معدات الحماية بسرعة ، مما أدى إلى نقص المخزون في العديد من متاجر البيع بالتجزئة.  في الأيام القليلة الماضية ، ذهب فريق GE للأجهزة إلى أبعد الحدود وقام بتأمين ملايين الإمدادات الطبية وفقًا لاحتياجات الوقاية من الوباء في الصين.  تطوع موظفو GEA لتحميل الإمدادات في حاويات يوم الجمعة في قسم المواد في مصنع الغسالات لدينا ، لتجهيزهم للشحن إلى الصين.

.


 

Haier Europe

 

اتصلت Haier Europe بالموردين الطبيين للحصول على بدلات الحماية والنظارات الواقية والأقنعة الجراحية بمجرد تلقيها الأخبار العاجلة.  لضمان توافق النظارات الواقية مع معايير MLA ، اتصل Corrado ، رئيس المشتريات ذات مرة مع Qingdao HQ لأوقات بشأن التفاصيل ، وطلب من المتخصصين بشأن المعايير ضمان أن تكون المساعدات مفيدة في مكافحة الفيروس.  في الوقت الحاضر ، تم تجهيز أول 150 ألف دولار للشحن.

.

Haier Japan

.


بحثت شركة Haier Russia أيضًا عن مواد طبية من مدن محلية مثل قازان وموسكو وتشيلني.  حتى عند شراء المواد الطبية ، كان لا يزال من الصعب تحميل الثلوج الكثيفة.  في 31 يناير ، تم تحميل الدفعة الأولى من الإمدادات الطبية في موسكو بجهود مشتركة لشعب "هاير روسيا".  ومع ذلك ، لم تكن هناك رحلة طيران مباشرة في ذلك اليوم.  من خلال التنسيق مع الجهات ذات الصلة ، تم نقل الإمدادات الطبية إلى الصين بالرحلة المباشرة في 2 فبراير.

 

بحلول 30 يناير ، اشترت شركة Haier Europe الإمدادات الطبية بما في ذلك 2000 بدلة حماية و 8302 زوجًا من النظارات الواقية و 10000 قناع جراحي 3M لمساعدة ووهان في الفوز في المعركة ضد فيروس كورونا الجديد.

 

 

يضع كل عضو في فريق AQUA لدينا أهداف الشراء الخاصة به.  لقد اتصلوا بكل الشركاء الخارجيين ، وحاولوا كل وسيلة للبحث عن إمدادات الحماية من الوباء.  عند البحث في معلومات العميل ، وجدت شركة Haier Japan شركة تبيع المنتجات المطلوبة.  اتصلوا بالشركة على الفور وطلبوا مجموعة من البدلات الواقية.  اتصل مركز البحث والتطوير لشركة Haier Japan R&D بشركاءهم الخارجيين.  بعد التنسيق مع شركاء متعددين ، طلبوا أخيرًا 800 مجموعة من الأقنعة بوظيفة حماية العين من خلال القنوات الطبية.  كما اتصلت شركة AQUA المجتمعية الصغيرة لغسيل الملابس بموردي المنظفات الذين أنتجوا أيضًا معدات الوقاية الطبية ، ونجحوا في طلب مجموعة من النظارات الطبية.  يقدم موظفونا مساهماتهم الخاصة من خلال شراء الأقنعة من خلال القنوات عبر الإنترنت مثل Rakuten و Amazon ، بالإضافة إلى القنوات غير المتصلة بالإنترنت مثل متاجر مستحضرات التجميل.  المبلغ ليس ضخمًا بسبب قيود الشراء.  5 أو 10 أقنعة.  أحدثت المساهمات الصغيرة فرقًا كبيرًا.  في الوقت الحاضر ، يتم جمع المواد المتبرع بها وإعدادها لإرسالها إلى الصين بأقصى سرعة.

Haier India


Haier  India gathered the strength of 40 branches covering 7 regions in India,  and purchased 10,000 masks, 2,000 pairs of goggles and 100 sets of  protective suits in one day.



اشترت شركة Haier Nigeria ما مجموعه 5000 قناع جراحي و 2004 نظارات طبية من شركتين محليتين رئيسيتين للمستلزمات الطبية بعد تلقي الرسالة حول ووهان مباشرةً.  الشحن مكلف ، والوقت محدود.  اختارت شركة Haier Nigeria UPS لنقل المواد المتبرع بها إلى تشينغداو.

 

يقوم شركاء Haier Nigeria أيضًا بتعبئة مواردهم في المملكة المتحدة وأستراليا وإندونيسيا للعثور على المزيد من الإمدادات الطبية للوضع.



 

قامت شركة Haier Thailand بالبحث عن موردين واشترت 5000 قناع جراحي و 11600 قناع وجه واقٍ في تايلاند على الفور لدعم مكافحة الالتهاب الرئوي الناجم عن فيروس كورونا الجديد




في 31 يناير ، أرسلت شركة Haier Malaysia الأقنعة الـ 400 N95 الوحيدة إلى ووهان.  عندما تلقت مديرة الأعمال السيدة ليونغ الأخبار العاجلة في مسقط رأسها ، عادت إلى كوالالمبور بأسرع ما يمكن للبحث عن الإمدادات الطبية لمكافحة الفيروس.  في ذلك الوقت ، كانت أقنعة N95 غير متوفرة في السوق.  بمساعدة الشريك التجاري ، حصلت السيدة ليونغ على جهات اتصال بموردين طبيين محليين واتصلت بهم.  بعد التحقق من تفاصيل المواد الطبية ، اشترت 400 قناع N95 فقط ، ثم أرسلتها إلى ووهان للمساعدة في المعركة ضد الفيروس.


في 31 يناير ، أرسلت شركة Haier Malaysia الأقنعة الـ 400 N95 الوحيدة إلى ووهان.  عندما تلقت مديرة الأعمال السيدة ليونغ الأخبار العاجلة في مسقط رأسها ، عادت إلى كوالالمبور بأسرع ما يمكن للبحث عن الإمدادات الطبية لمكافحة الفيروس.  في ذلك الوقت ، كانت أقنعة N95 غير متوفرة في السوق.  بمساعدة الشريك التجاري ، حصلت السيدة ليونغ على جهات اتصال بموردين طبيين محليين واتصلت بهم.  بعد التحقق من تفاصيل المواد الطبية ، اشترت 400 قناع N95 فقط ، ثم أرسلتها إلى ووهان للمساعدة في المعركة ضد الفيروس.

تبذل فرق هاير الخارجية من باكستان والمملكة العربية السعودية وكوريا الجنوبية وإسبانيا وغيرها قصارى جهدها للعثور على المواد اللازمة لووهان.

.

جنبًا إلى جنب مع شركاء الجمارك والخدمات اللوجستية في تشينغداو ، تتسابق Haier Smart Home مع الوقت لإرسال المواد المطلوبة إلى الصين بأقصى سرعة.