6 فبراير ، وصول الإمدادات الطبية التي جمعتها أجهزة GE إلى الصين

02-13 2020

في 6 فبراير ، 5:45 مساءً - بتوقيت بكين) ، إلى جانب هبوط الرحلة CK228 ، وصلت الإمدادات الطبية التي تبرعت بها GE للأجهزة المنزلية إلى الصين. هذه دفعة أخرى من الإمدادات الطبية من شركة هاير تم نقلها إلى الصين عن طريق الجو بعد روسيا وتايلاند.

 

 

 بعد اندلاع فيروس conorvirus الجديد ، أطلقت شركة Haier Smart Home حملة تبرعات عالمية. لدعم الحاجة إلى الإمدادات الطبية ، تنضم GEA إلى زملائها الزملاء Haier في جميع أنحاء العالم في جمع والتبرع بالمواد اللازمة لأولئك المتأثرين بفيروس كورونا. قام أعضاء فريق GEA لدينا برفع 28000 من المعاطف والنظارات الواقية التي تزن 4.5 طن كدفعة أولى وفقًا لاحتياجات الوقاية من الوباء في الصين



    (

تم تجميع 4.5 أطنان من الإمدادات الطبية المطلوبة بشكل عاجل من قبل شركة GE وتغليفها جيدًا)

 

بعد معرفة النقص في الإمدادات الطبية في ووهان ، ذهبت شركة GE للأجهزة إلى أبعد الحدود لشحن الإمدادات الطبية المتبرع بها إلى ووهان.

في الأول من فبراير ، تطوع الموظفون في مصنع غسالات شركة GE في لويزفيل بالولايات المتحدة الأمريكية للمساعدة في تعبئة المواد الطبية (ملابس العمل والنظارات الواقية) التي تزن حوالي 4.5 طن.

 

قال موظف في موقع التعبئة أثناء قيادة رافعة شوكية "سعيد بفعل هذا. رائع". في 2 فبراير ، تم تجميع التبرع من GE Appliances ونقله إلى مطار شيكاغو ، في انتظار السفر إلى الصين.



 

(في مصنع غسالات GE للأجهزة المنزلية في لويزفيل بالولايات المتحدة الأمريكية ، قام الموظفون الذين تطوعوا للمساعدة في التعبئة والتغليف بالبهجة لمدينة ووهان!)

 

بعد أن علموا بنقص المواد الطبية في الصين ، تعاون أفراد هاير في جميع أنحاء العالم للحصول على الإمدادات الطبية في الداخل والخارج ، معتمدين على التصميم العالمي.

 

بحلول 4 فبراير ، تبرعت Haier بأكثر من 25.96 مليون RMB نقدًا ومواد. وهي تشمل 13 مليون يوان صيني نقدًا ، ومجموعة من الأجهزة المنزلية تزيد قيمتها عن 2.5 مليون يوان صيني ، ومستلزمات طبية تزيد قيمتها عن 7 ملايين يوان صيني ، ومواد مكافحة الأوبئة التي تزيد قيمتها عن 500 ألف دولار التي جمعتها فروع من الولايات المتحدة واليابان وروسيا ، فرنسا ، الهند ، تايلاند ، ماليزيا ، إندونيسيا ، نيجيريا ، إلخ.

 

تم تجميع هذه المواد الطبية وهي في طور التسليم المكثف. من المتوقع أن يصلوا إلى الصين في الأيام القليلة المقبلة

.