• نبذة عن المجموعة
  • عن الرئيس التنفيذي
  • استراتيجيات هاير
  • قصة تطور هاير
  • مصفوفات العلامه التجاريه

           

نظرة عامة عن  مجموعة هاير

 

تأسست شركة هاير في عام 1984 وهي شركة رائدة عالميًا في تقديم حلول الحياة الجميلة ، من خلال الإبتكار والريادة و لطالما ركزت هاير على مبدأ "إعطاء الأولوية لقيمة الناس"  إقترح السيد زانق رومينن، رئيس مجلس إدارة هاير و الرئيس التنفيذي للمجموعه نموذج Rendanheyi Model الذي حققت بسماته المعاصرة والعالمية وخصائصه الاجتماعية إندماجًا وإزدواجًا بين الصناعات عبر الثقافات.

 

بالتركيز على تجربة المستخدم و مواكبة العصر. بدأت هاير كمصنع صغير مملوك بشكل جماعي على وشك الإفلاس قبل أن يتطور ليصبح نظام متكامل بيئي يقود في عصر إنترنت الأشياء والعلامة التجارية الوحيده من ضمن أفضل 100 ماركة عالميه بها النظام البيئي المتكامل.

في عام 2008 حققت مجموعة هاير مبيعات عالمية بلغت 266.1 مليار يوان ، بزيادة سنوية بنسبة 10٪، تجاوزت أرباحها وضرائبها العالمية 33.1 مليار يوان ، بزيادة سنوية قدرها 10٪ ؛  وبلغت عائدات النظام البيئي 15.1 مليار يوان ، بزيادة 75٪ على أساس سنوي. حتى الآن ، نجحت شركة هاير في احتضان أربع شركات مدرجة و شركتين ليس لهما مثيل و 12 شركة صغيره و فريده وزيادة على ذلك عشرة مراكز رئيسية للبحث والتطوير، 25 واحه و مناطق صناعيه و 122 مركزًا صناعيًا على مستوى العالم.

 

تمتلك عددًا من العلامات التجارية للأجهزة الذكية ، بما في ذلك Haier و Casarte و Leader و GE Appliances من الولايات المتحدة و Fisher & Paykel من نيوزيلندا و AQUA من اليابان و Candy من إيطاليا وعلامات تجارية للخدمات مثل RRS و Yingkang Life و COSMOPlat ؛ والعلامة التجارية الثقافية والإبداعية مثل Haier Brothers.

تصدرت شركة هاير ماركات الأجهزة المنزلية العالمية في يورومونيتور لمدة عشر سنوات متتالية، إحدى شركات هاير (هاير للمنازل الذكيه) هي إحدى الشركات في قائمة أفضل 500 شركة عالميه. ومن ناحية أخرى تصدرت شركة هاير لمنصات الأنترنت الصناعية Haier COSMOPlat وقد تم تعيينها من قبل ISO و IEEE و IEC لقيادة صياغة المسودة الدولية. معايير لنماذج التخصيص المخصصة على نطاق واسع. في عصر إنترنت الأشياء ، تقود العلامة التجارية للنظام البيئي لشركة Haier ونموذج Rendanheyi العالم.

 

في المستقبل ، ستواصل مجموعة هاير العمل مع شركائها العالميين في مجال النظم البيئية لبناء أنظمة إنترنت الأشياء في الملابس، الغذاء، السكن، والسفر والصحة والرعاية المسنين والطب الحيوي والتعليم ، وتخصيص الحياة الذكية الشخصية للمستخدمين من جميع أنحاء العالم.


           

 

 لمحة عن حياة المدير التنفيذي


2


السيد تشانغ رويمين، أحد "أفضل خمسين مُفكر إداري تأثيراً حول العالم" (فورتشن) رائد أعمال ذو شهرة عالمية، مؤسس مجموعة هاير، الرئيس والمدير التنفيذي الحالي لمجموعة هاير.

 


خلال حياته المهنية لثلاثة وثلاثون عاماً كرائد أعمال، ترأس تشانغ رويمين مجموعة هاير بمشاريع مبتكرة وقرارات استراتيجية تطلعيه مما حول الشركة من مصنع صغير على وشك الإفلاس إلى مجموعة شركات أعمال ذات شهرة عالمية. في عام 2017، بلغت قيمة التداول العالمية لمجموعة هاير 241.9 مليار يوان مع 20% زيادة سنوية، وازدادت أرباحها التشغيلية العالمية إلى 41%، وفقاً لبيانات المسح المجرى عام 2017 للأجهزة المنزلية الكبيرة المصدر من قَبل يورومونيتور الدولية، منظمة أبحاث السوق العالمية الموثوقة، الأجهزة هاير المنزلية الكبيرة صُنّفت الأولى لتسع سنوات متتالية بـ  10.6% حصة مبيعات التجزئة العلامة التجارية، وأدرجت فورتشن مجموعة هاير في قائمة "أكثر الشركات الصينية إثارة للإعجاب" للمرة الثانية عشر.

 

من حيث إدارة الأعمال الدولية، تشانغ رويمين يحظى أيضاً بسمعة جيدة، متمسكٌ دائماً بمبدأ "قيمة الناس هي الأكثر أهمية" وقد صنع نماذج عمل جديدة وحالات شائعة متاحة لدائرة الإدارة العالمية مع فلسفات إدارية مبتكرة، مما صنع ثقافة هاير التنافسية.

 

في عام 1998م، حالة " ثقافة هاير في تفعيل صدمة السمك" أدرجت في مكتبة الحالات لكلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد، وأصبح تشانغ رويمين أول رجل أعمال صيني يلقي خطاباً في جامعة هارفرد. المناهج المطروحة من قبله لاتزال تستخدم بكثرة في إدارة الأعمال.

 

في عصر الانترنت، تشانغ رويمين ارتاد مبدأ "النظام التكاملي مع الموظفين" الذي قلب البيروقراطية التقليدية، وحول مجموعة هاير إلى منظمة شبكية حيث تحولت التكتلات إلى أكثر من 4000 مؤسسة صغيرة ومتناهية الصغر تضم كلٌ منها 10 إلى 15 موظف، حيث تستجيب هذه المؤسسات المتناهية الصغر لجميع احتياجات المستخدمين، كلٌ منها مدفوع ذاتياً ومدارٌ ذاتياً، مما منح الموظفين استقلالية في تخصيص الموارد وحرية لم يسبق لها مثيل. تشانغ رويمين أكد على المبدأ الفلسفي بأن "كل شخص هو المدير التنفيذي على ذاته" مما جسّد الحيوية والإبداع في الناس بالمعنى الحقيقي.

 

Capture


 

مبدأ "النظام التكاملي مع الموظفين" تم تطبيقه بنجاح بالعديد من الصناعات الأخرى مثل الزراعة، الصناعات الطبية، والإعلام وايضاً حقق انتقاله الثقافي استنساخ للمبدأ في شركة Sanyo اليابان، شركة Fisher & Paykel نيوزيلاندا، وشركة GEA الولايات المتحدة الأمريكية، باستخدامهم لهذا المبدأ حققت GEA أفضل أداءٍ لها في العقد الماضي مع نمو في الإيرادات يتجاوز بكثير المنافسين الآخرين في الصناعة وحققت أرباحها الفعلية نمواً مضاعفاً بالأرقام. هذا بحد ذاته يوضح تماماً عالمية واجتماعية مبدأه النموذجي.

 


مع الممارسة والاستكشاف المتعمق للمبدأ النموذجي "النظام التكاملي مع الموظفين" وضع تشانغ رويمين العديد من المفاهيم والأدوات مثل "مضاعفة المستخدم" و "ملكية المنشئ" و"نهج القيمة المضافة المتكافئة" و"الحياة X.O " و "علامة تجارية بيئية" مما زاد من إثراء نظريته الإدارية.

فاز تشانغ روي مين بالتقييم العالي في دائرة الإدارة العالمية لفلسفاته الإدارية وممارسته المستمرة، مبدأه "النظام التكاملي مع الموظفين" معترف به للغاية من قبل كل من الإدارة الدولية ودوائر الأعمال، ويعد ابتكارًا للجيل الثالث من مبادئ إدارة الأعمال من بعد مبدأ فورد ومبدأ تويوتا. غاري هامل، خبير استراتيجي على مستوى عالمي، يعد تشانغ رويمين الممثل للمدراء التنفيذيين في عصر الإنترنت. ييه-تين لي أستاذ بكلية إدارة الأعمال IESE في إسبانيا قال إن تشانغ رويمين هو أكثر من مدير مؤسسة، بل أنه مفكر إداري.

فلسفة تشانغ رويمين "هاير هي بحر" تقود مجموعة هاير كمواطن عالمي في جهودها لخلق قيمة اجتماعية وتحمل مسؤوليات الشركات، وتقديم المساهمات المستحقة للمجتمع والإنسانية. ستظل هاير "مخلصة إلى الأبد" بحب المجتمع والإنسانية، وسوف يسير العالم جنبًا إلى جنب مع هاير.

وفقاً لتشانغ رويمين، لا توجد شركات ناجحة، فقط شركات العصر الخاص بها، وما يطلقون عليه النجاح الذي حققوه هو ما إلا نتيجة مواكبتهم لتقدم العصر، كيفين أشتون، والد نظام أنترنت الأشياء Internet of Things، قام بزيارة هاير وعلق بأنه على الرغم من دراسته العديد من الشركات حول العالم لم يسبق له أن رأى شركة مثل هاير باستعدادها المذهل لاحتضان إنترنت الأشياء، في عصر إنترنت الأشياء، هاير سوف تنشئ ميدان اشتراكي، وربحاً مزدوج الطرفين تحت مبدأ "النظام التكاملي مع الموظفين" وتنشئ علامة تجارية بيئية في إنترنت الأشياء لتتولى زمام المبادرة في تنشيط إنترنت الأشياء في جميع أنحاء العالم.

 


 

من أبرز الشرفيات لتشانغ رويمين:



 

عام 2017 - تم اختياره كواحد من "أفضل 50 مفكرًا إداريًا في العالم".

عام 2017 - تم اختياره كواحد من "أفضل 50 قائدًا في العالم"، فورتشن.

عام 2016 - رائد الأعمال الصيني الوحيد الذي فاز بجائزة "القائد الأسطوري للسنة"، كلية ييل للإدارة.

عام 2015 - حصل على جائزتين، "المفكر الإداري الأكثر تأثيراً في العالم 2015" و "الأفكار إلى الممارسة"، المفكرون 50.

عام 2015 - جائزة أفضل مدير تنفيذي لأفضل الممارسات، معهد أفضل الممارسات (BPI).

عام 2014 - الفائز الأول بجائزة "فودان للمساهمات البارزة في إدارة الأعمال" ، مؤسسة جائزة فودان للإدارة.

عام 2013 - رجل الأعمال الوحيد المدعو لإلقاء كلمة رئيسية في الاجتماع السنوي 73 لأكاديمية الإدارة (AOM).

عام 2012 - استحوذت شركة هاير على SPI بنسبة 100 بالمائة وغيرت اسم الشركة إلى شركة هاير للأجهزة الكهربائية الفلبين.

عام 2011 - استحوذت شركة هاير على SPI بنسبة 100 بالمائة وغيرت اسم الشركة إلى شركة هاير للأجهزة الكهربائية الفلبين.

عام 2010 - "أقوى رجال الأعمال في الصين"، مجلة فورتشن (النسخة الصينية)

عام 2009 - "أقوى 40 شخصًا في الصين"، بيزنس ويك الأمريكية

عام 2005 - "أكثر 50 رجال أعمال محترمين في العالم" ، فاينانشيال تايمز

عام 2004 - "أقوى 25 رجل أعمال في آسيا"، مجلة فورتشن

عام 2002 - “أعظم قادة الأعمال في العالم" يونايتد واي انترناشيونال

عام 1999 - " أحد 30 من رجال الأعمال المرموقين في العالم"، فاينانشيال تايمز

عام 1998 - أول رجل أعمال صيني يلقي كلمة في جامعة هارفارد


           هاير: العلامة التجارية البيئية رقم 1 في عصر إنترنت الأشياء



5



مع ظهور أنماط اقتصادية جديدة مثل اقتصاد المجتمع الاقتصاد الاشتراكي في ظل إنترنت الأشياء، قامت مجموعة هاير بدور رائد وأطلقت استراتيجية العلامة التجارية البيئية.

خلال محاولات وضع استراتيجية العلامة التجارية البيئية موضع التنفيذ، مبدأ هاير "النظام التكاملي مع الموظفين" أثبت مرة أخرى حيويته الغير اعتيادية. في السنتين الماضيتين هاير يو+ Haier U+، كوسموبلات COSMOPlat، شونغوانغ Shunguang

وغيرها من المنصات العالمية تم تقديمهم، و المفهوم المكتمل المخصص " الحياة XO " تم تجسيده بأكثر طريقة مثيرة للإعجاب، هذا بدون شك يضيف أسطورة جديدة في تاريخ هاير.

هاير يو+ Haier U+ منصة الحياة الذكية هو نظام بيئي مفتوح يدمج الموارد العالمية، بما فيها انترنت الطعام، انترنت الملابس، انترنت المعيشة، انترنت الترفيه، وغيرها من تطبيقات انترنت الأشياء Internet of Things. قدمت تجربة غير مسبوقة للمستخدمين في مختلف سيناريوهات المنزل الذكي ، مما يفي برؤية المستخدمين لمنزل مثالي.

كوسموبلات COSMOPlat منصة التصنيع الراقية التابعة لـ هاير، هي منصة الإنترنت الصناعية الوحيدة التي تركز على المستخدم في العالم و التي توفر للمستخدمين منتجات ذكية عالية الجودة، كما أنها تمثل مجتمع بيئي يسمح للمستخدمين بأن يكونوا جزءًا من عملية تصميم المنتج بالكامل وتصنيعه.

في الوقت الحاضر النظام البيئي لـ هاير مدعوم بقاعدة مجتمعية قوية. باعت هاير أكثر من 210 مليون منتج ذكي لمستخدميها، وبلغ عدد مستخدمي الإنترنت في الوقت الحقيقي 28 مليون مستخدم. وبلغ عدد جهات اتصال منصة شونغوانغ Shunguang 1.13 مليون، مما ربط مئات الملايين من موارد المستخدمين. وفي 2018 شهد هاير نموًا قويًا في الدخل البيئي يصل إلى 15.1 مليار يوان، مع زيادة سنوية بنسبة 75٪، وضعت هذه الإنجازات أساسًا متينًا لمجموعة هاير لإنشاء العلامة التجارية البيئية رقم 1 في عصر إنترنت الأشياء.

في المستقبل ، بصفتها العلامة التجارية البيئية رقم 1 في عصر إنترنت الأشياء ، ستعمل هاير بجد لجعل نموذج "النظام التكاملي مع الموظفين" نموذجًا عالميًا لإنترنت الأشياء.



           

التطور التاريخي لـ هاير:


منذ تأسيسها عام 1984، هاير اعتصمت المبدأ الفريد المربح لكلا الطرفين "النظام التكاملي مع الموظفين" خلال كل من ابتكاراتها المدمرة وتغيراتها الجذرية، وإطلاق قوة وإبداع الناس بالمعنى الحقيقي.

إلتزاماً بالتجديد الذاتي، شركة هاير قد مرت بمراحل استراتيجية بناء العلامة التجارية، واستراتيجية التنويع، واستراتيجية التدويل، واستراتيجية العلامات التجارية العالمية واستراتيجية التواصل. في عصر انترنت الأشياء، تواصل هاير كونها رائدة في الصناعة من خلال إنشاء علامات تجارية قائمة على أنماط الحياة من خلال نهج "المنزل الذكي".



5


 

مرحلة استراتيجية بناء العلامة التجارية


في عام 1985 عندما بدأ الانفتاح واعادة التشكيل، كان هناك طلب كبير في السوق على الثلاجات.  العديد من الشركات المصنعة اهتمت بالكمية فقط بدلاً من الجودة. كانت شركة هاير هي أول من حدد هدف العمل المتمثل في توريد منتجات "خالية من العيوب". قام السيد تشانغ رويمين، مؤسس شركة هاير، "بتحطيم ثلاجات معيبة"، والذي كان موضوعًا ساخناً في ذلك الوقت، وتم تصوير الحدث على أنه الرئيس التنفيذي. بعد بضع سنوات، واجهت صناعة الثلاجات تحديات بسبب الطاقة المفرطة، لكن منتجات هاير لا تزال تلقى قبولًا جيدًا من السوق على الرغم من ارتفاع الأسعار. في غضون أربع سنوات، فازت شركة هاير بجائزة الجودة الوطنية (أعلى جائزة) بالإضافة إلى تكريم أفضل عشر علامات تجارية معروفة في الصين. غيرت شركة هاير المفهوم التقليدي للجودة في أذهان الناس وحسنت المستوى المهني للموظفين في إدارة الجودة، وبالتالي أنشأت أول علامة تجارية صينية مشهورة في صناعة الثلاجات بجودة ممتازة.

 

 

مرحلة استراتيجية التنويع

في عام 1991 ، بالفرصة التي أتاحتها "خطابات الجولة الجنوبية" للرفيق دنغ شياو بينغ ، شرعت هاير على طريق العمليات المتنوعة. وسط شكوك من الرأي العام والصناعة ، دمجت شركة هاير 18 شركة للأجهزة المنزلية الخاسرة ، ووسعت خط منتجاتها القائم على الثلاجة إلى مجموعة متنوعة من المنتجات ، بما في ذلك الغسالات ومكيفات الهواء وسخانات المياه والأجهزة المنزلية الأخرى. في الوقت الذي بدأت فيه العديد من شركات الأجهزة المنزلية الأخرى عملياتها المتنوعة ، كانت شركة هاير قد احتلت الصدارة لمدة عشر سنوات ، مما رسخ مكانة شركة هاير الرائدة في صناعة الأجهزة المنزلية الصينية.

 لا تعتمد إدارة هاير المتنوعة على الاستثمار في رأس المال والتكنولوجيا ، ولكن يتم تنشيطها من خلال جذور ثقافة هاير ومفاهيم الإدارة. باستخدام الأصول غير الملموسة لتنشيط الأصول الملموسة وتفعيل "صدمة السمك" مع ثقافة هاير. أصبح هذا التاريخ أيضًا توثيقاً لضم المبدأ الكلاسيكي العالمي إلى مكتبة هارفارد للدراسات.

 


مرحلة استراتيجية التدويل

في نهاية التسعينات ، بعد دخول الصين منظمة التجارة العالمية ، تم إعاقة العديد من الشركات الصينية من توسيع أسواقها في الخارج وتحولت إلى شركات مصنعة للأدوات الأصلية. طرح تشانغ روي مين، مؤسس شركة هاير، فكرة "إنشاء علامة تجارية من خلال التصدير" ، "من الصعب أولاً ، ثم من السهل". بدأت شركة هاير في تطوير الأعمال الخارجية ، واستثمرت في بناء المصانع ، وأخذت زمام المبادرة في البلدان المتقدمة لإنشاء علامتها التجارية الشهيرة الخاصة بها.

في عام 1999 ، أقامت هاير أول منطقة صناعية خارجية لها في الولايات المتحدة. في ذلك الوقت ، تم التشكيك في الاستثمار الضخم من قبل وسائل الإعلام والرأي العام. ولكن من وجهة نظر اليوم ، فإن هذا القرار مستقبلي للغاية وبعيد النظر. إن إنشاء المصانع الأمريكية هو الذي وضع حجر الأساس المستقر لهاير في سوق الولايات المتحدة. في وقت لاحق ، من أجل شكر هاير على مساهمتها العظيمة ، أطلقت الحكومة المحلية للولايات المتحدة اسم "طريق هاير" ، وهو الطريق الوحيد في الولايات المتحدة الذي يحمل اسم علامة تجارية صينية. منذ ذلك الحين ، اكتسبت هاير شهرة دولية بمنتجاتها عالية الجودة ، وأصبحت هاير رائدة العلامات التجارية الصينية على المنصة العالمية.

 


مرحلة استراتيجية العلامات التجارية العالمية

منذ عام 2005 ، دخلت شركة Haier مرحلة استراتيجية العلامات التجارية العالمية والتزمت بفلسفة تطوير "التصميم والتصنيع والتسويق المحلي". وفي عام 2012 ، استحوذت شركة هاير على العديد من شركات إلكترونيات سانيو Sanyo Electric بما في ذلك الغسالات والثلاجات في اليابان وجنوب شرق آسيا. بعد ذلك ، استحوذت شركة هاير بنجاح على العلامة التجارية الراقية للأجهزة المنزلية في نيوزيلندا Fisher & Paykel. في 15 يناير 2016 ، تعاونت شركة هاير و GE بشكل استراتيجي لدمج أعمال GE للأجهزة المنزلية ، لتشكيل نموذج تحالف جديد للشركات الكبيرة للقيام بأعمال خارج نظام الأسعار. وصفت صحيفة وول ستريت جورنال هاير بأنها صنعت "مفاجأة صينية".

بحلول عام 2018 ، أنشأت شركة هاير 10 قواعد للبحث والتطوير و 24 منطقة صناعية و 108 مراكز تصنيع و 66 مركز تسويق و 143،330 شبكة توزيع حول العالم. مع وجود أكثر من 60 ألف موظف حول العالم ، قفزت هاير لتصبح العلامة التجارية الأولى للأجهزة المنزلية في العالم.


مرحلة إستراتيجية التواصل

6


في عام 2012 ، اقترحت هاير استراتيجية للتواصل. حولت شركة هايرمن شركة أجهزة منزلية تقليدية إلى شركة إنترنت ، وحولت منظمة أعمالها التقليدية إلى منصة بيئية مفتوحة. لقد تغيرت العلاقة بين الشركة وسلسلة الصناعة مع وضد مجرى التيار تغيرت من طريقة محصلتها صفر إلى أخرى تتميز بالمنفعة المشتركة المجتمعية. أصبحت منظمة الأعمال الضخمة هاير العقدة في منصة الشبكات. تشترك الأطراف في المنصة في القيم وتحقق فوائد مربحة للجميع بطريقة منظمة وذاتية التوجيه. يمكن لجميع أصحاب المصلحة ، بما في ذلك الموظفون والمستخدمون وفرق ريادة الأعمال الاجتماعية المشاركة في عملية التصميم والإبداع بأكملها ، الاستفادة من موارد منصة هاير بمرونة وكفاءة.

حطمت هاير الهيكل التنظيمي القائم على البيروقراطية وحولته إلى نمط يتكون من فرق ريادة الأعمال المختلفة المسؤولة مباشرة عن المستخدمين. وبهذه الطريقة ، تحول العاملون إلى صنّاع مبدعين من موظفين ومنفذين، وتحول نظام "أجر المؤسسة" إلى نظام "أجر المستخدم" ، الذي لا يحفز المبادرة والروح القيادية للموظفين فحسب ، بل يساعدهم أيضًا على تحقيق الذات بينما يخلق قيماً للمستخدمين.


مصفوفة العلامات التجارية لمجموعة هاير


بقيادة المدير التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة تشانغ رويمين، هاير تدخل مرحلة استراتيجية الشبكات في عام 2013. متعرضةً للتأثير النماذج الاقتصادية التقليدية للإنترنت متخذةً تغييرات جذرية. أولوية شركة هاير في المستقبل هي إنتاج منتجات تلبي المتطلبات الشخصية للمستهلكين. منذ عام 1984، عندما بدأت كل الشركات الرائدة، مرت مجموعة هاير بأربع مراحل استراتيجية، وهي مراحل بناء العلامة التجارية والتنويع والتدويل والعلامة التجارية العالمية. وفي ديسمبر 2012، أعلنت مجموعة هاير عن دخولها مرحلة التطوير الخامسة: مرحلة استراتيجية التواصل


         


Capture2

نشأت عام 1984، هاير هي العلامة التجارية الرئيسية للأجهزة المنزلية لمجموعة هاير. تتغير هاير بشكل متزامن مع عصر إنترنت الأشياء. اعتمادًا على توجه العلامة التجارية لـ "المتصدرة في عصر إنترنت الأشياء" ، تقدم نموذج التخصيص الذكي. وتوفر مجموعة واسعة من الخيارات للمنزل الذكي لمختلف العملاء والسيناريوهات، وتلبي احتياجات العملاء لمنتجات شخصية عالية الجودة عصرية 

وذكية. مع استكشافات أعمق متواصلة ...



Casarte

Casarte

علامة تجارية عالمية للأجهزة المنزلية المتميزة لمجموعة هاير تستمد الإلهام من الأناقة الإيطالية ، ولديها أجهزة منزلية فنية وأدوات مطبخ متكاملة كخطوط إنتاج أساسية. تستند العلامة التجارية Casarte على فلسفة "الأجهزة المنزلية الإبداعية، المعيشة المحسنة".

وتهدف إلى ترجمة للعلامة التجارية من "وراثة التقاليد الفنية لإيطاليا ، بالاعتماد على الموارد العالمية للتصنيع ، مما يجعل 

الأجهزة المنزلية الفنية 


Leader



أجهزة ليدير Leader، هي علامة تجارية قدمتها مجموعة هاير تستهدف الشباب الصينيين في عصر الإنترنت. تم تصنيف أجهزة ليدر على أنها "رائدة في مجال الأجهزة العصرية الخفيفة" ، مع فلسفة العلامة التجارية "الموضة الخفيفة ، الحياة الترفيهية". الغرض منه هو اكتشاف البراعة في البساطة ، ملتزمةً بأساس أسلوب حياة عصرية بسيطة ومريحة وعملية للمستخدمين. تغطي خطوط إنتاج العلامة التجارية سبعة منتجات رئيسية..



GEA


شركة جنرال إلكتريك ، التي تأسست في الولايات المتحدة عام 1892 ، هي علامة تجارية للأجهزة المنزلية عمرها قرن. يقع مقرها الرئيسي في لويزفيل ، كنتاكي ، الولايات المتحدة الأمريكية. العلامة التجارية تغطي الأجهزة المنزلية مثل الثلاجات وأجهزة الطبخ وغسالات الصحون والغسالات والمجففات ومكيفات الهواء وأنظمة تنقية المياه وسخانات المياه. تحت جنرال إلكتريك للأجهزة ...


FP

ولدت شركة Fisher & Paykel في نيوزيلندا عام 1934. وقد اكتسبت سمعة عالية للعلامة التجارية لروحها المبتكرة والرائدة المتأصلة واحترامها ورعايتها للإنسانية والبيئة. باعتبار هاير علامة تجارية عالمية راقية، تقدم شركة Fisher & Paykel منتجات مبتكرة ذات تصميم سهل الاستخدام للمستهلكين في 50 دولة ومنطقة. وتغطي قواعد إنتاجها نيوزيلندا والصين وتايلاند والمكسيك وإيطاليا.

الصدق والشفافية والتواضع...لطبيعة فيشر اند بيكل تسمح لها بالابتعاد عن البهرجة والاعتيادية. إن الروح والفضول المبتكرين لشركة فيشر اند بيكل  قد دفعت العلامة التجارية إلى الأمام في العصر الحديث، مما يجعلها علامة تجارية استثنائية في أي حال



Aqua

كلمة أكوآ تعود أصولها للغة الإيطالية وتعني "الماء". ولدت أكوا في شيجا بجانب بحيرة بيوا ، بحيرة بيوا هي أكبر بحيرة للمياه العذبة في اليابان ، كل شخص في أكاوا من موظفي البحث والتطوير إلى الموظف العادي ، كلهم يولون أهمية كبيرة على نظافة بحيرة بيوا التي مما جعلها مهمة بحد ذاتها نوعاً ما ، كما يتض


ح من تنظيف المياه بالكهرباء في عام 2001 وتنظيف الأوزون في عام 2006 ، تم استخدام تقنيات فريدة من نوعها بينما يظل مبدأ حماية البيئة كما هو




Candy

علامة تجارية مخصصة للأجهزة تحت اسم هاير، تترأسها فلسفة "البراغماتية" - يتم تخصيص كل قطعة من الأجهزة تمامًا لتلبية الاحتياجات الخاصة للمستهلكين جاعلهم "المصمم الحقيقي" للمنتجات . يتم إجراء مسح شامل للسوق في جميع أنحاء العالم لاكتساب نظرة ثاقبة في هيكل طلب المستهلك قبل بدء عملية التصميم

. هذا هو السبب في أن منتجات ليدر لديها وظائف لا تضاهى وكفاءة التكلفة الإجمالية ...

Copyright ©2020 Haier Inc.All rights reserved